ا
-
الأطر
المعالجة الإعلامية لصفحات مواقع الفضائيات العربية للحرب على غزة: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 279-307]
-
الأطر
معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 343-375]
-
الإعلانات التليفزيونية
الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 187-247]
-
الأفلام التسجيلية
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 115-186]
-
الأفلام الوثائقية
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية الاقتصادية بالمنصات الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 251-278]
-
الأفلام الوثائقية
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 377-404]
-
التنمية المستدامة
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 115-186]
-
الجمهور الأردني
تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 309-341]
-
الجمهور الأردني
معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 343-375]
-
الجمهور المصري
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية الاقتصادية بالمنصات الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 251-278]
-
الجمهور المصري
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 377-404]
-
الحرب على غزة
المعالجة الإعلامية لصفحات مواقع الفضائيات العربية للحرب على غزة: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 279-307]
-
الذكاء الاصطناعي
قبول المستخدمين المصريين لمحتوى الفيديو المصنوع بأدوات الذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-85]
-
السرد القصصي
السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 87-127]
-
الشباب
الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 187-247]
-
الصورة الإعلامية
الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 187-247]
-
العلامة التجارية
السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 87-127]
-
الفضائيات
تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 309-341]
-
الفضائيات
معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 343-375]
-
القادرين باختلاف
الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 187-247]
-
القضايا الأمنية
تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 309-341]
-
القضايا الأمنية
معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 343-375]
-
القناة الوثائقية - الإعلام التنموي
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 115-186]
-
القنوات الفضائية
استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-39]
-
المحتوى المرئي
معالجة المحتوى المرئي على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤتمر تغير المناخ "COP28" : [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 41-114]
-
المنصات الرقمية
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية الاقتصادية بالمنصات الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 251-278]
-
المواقع الالكترونية
تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 309-341]
-
المواقع الالكترونية
معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 343-375]
-
النخبة الإعلامية المصرية
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 115-186]
-
النقل الروائي
السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 87-127]
-
الواقع الافتراضي
استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-39]
-
الواقع المعزز
استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-39]
-
الوعي السياحي
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 377-404]
ذ
-
ذوى الاحتياجات الخاصة
الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 187-247]
ر
-
رؤية مصر 2030م
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 115-186]
ق
-
قبول الاستخدام
قبول المستخدمين المصريين لمحتوى الفيديو المصنوع بأدوات الذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-85]
-
قنوات اليوتيوب
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 377-404]
م
-
مدخل تحليل الأطر المصورة
معالجة المحتوى المرئي على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤتمر تغير المناخ "COP28" : [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 41-114]
-
منصات التواصل الاجتماعي
قبول المستخدمين المصريين لمحتوى الفيديو المصنوع بأدوات الذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-85]
-
مواقع التواصل الاجتماعي - مؤتمر تغير المناخ COP28
معالجة المحتوى المرئي على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤتمر تغير المناخ "COP28" : [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 41-114]
-
مواقع الفضائيات العربية
المعالجة الإعلامية لصفحات مواقع الفضائيات العربية للحرب على غزة: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 279-307]
ن
-
نشرات الأخبار
استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-39]
-
نظرية الاستخدامات والتأثيرات
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية الاقتصادية بالمنصات الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 251-278]
-
نظرية الاستخدامات والتأثيرات
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 377-404]
-
نظرية الاستخدامات والتأثيرات.
تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 309-341]
-
نظرية الحتمية التكنولوجية
استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-39]
-
نظرية السيمائية الاجتماعية
الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 187-247]
-
نظرية تحليل الأطر الإعلامية
المعالجة الإعلامية لصفحات مواقع الفضائيات العربية للحرب على غزة: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 279-307]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند